بنوك وتمويل

بحضور.. حسين رفاعي.. بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه بمدينة الغردقة

كتبت.. مريم عبدالوهاب 

بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعة بمدينة الغردقة وهو الفرع رقم 50 في سلسلة فروع البنك،  حيث تم الافتتاح يوم 13 مايو 2023 

بحضور السيد الأستاذ / حسين رفاعى رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب  وشرف حفل الافتتاح حضور لفيف من العملاء وبعض من قيادات المدينة. 

 وقام السيد الأستاذ حسين رفاعى بجولة داخل الفرع بكافة أقسامه وقام المسئولين بالشرح والتعريف للسادة الحضور بمنتجات وخدمات البنك المختلفة بالإضافة إلى شرح مبسط لكل منطقة داخل الفرع.

وأضاف حسين الرفاعى أن افتتاح الفرع يأتي في إطار خطة البنك للتوسع داخل الجمهورية واستهداف المناطق الواعدة لدعم المشروعات بأنواعها .

كما أعرب حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد للبنك مؤكداً انه يأتي في إطار خطة البنك التي ينتهجها للتطوير والميكنة معتمداً على أحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة في مجال الخدمات المصرفية ويأتي ذلك متمشياً مع خطة الدولة نحو التحول الرقمي بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة .

ويتميز الفرع الجديد بموقعه الفريد والذى يتيح لكافة العملاء الوصول اليه كما انه تم تأسيسه بشكل جذاب يمنح العملاء الراحة النفسية اثناء قيامهم بتأدية خدماتهم ويعتمد على وسائل اتصال تفاعلية سريعة ومتطورة للعملاء لمعاونتهم في الحصول على الخدمات المصرفية المطلوبة بسهولة ودقة وسرعة في التنفيذ، والفرع مزود بأحدث أنظمة التكنولوجيا الحديثة ، التي تتيح للعملاء تنفيذ كافة معاملاتهم وطلباتهم في اسرع وقت كما يحتوى الفرع على أحدث ماكينات الصراف الآلى التى تتيح السحب والإيداع بالإضافة إلى تغيير العملات و خدمات المحافظ الذكية بدون بطاقة.

ويستهدف الفرع خدمة كافة شرائح العملاء بالمدينة سواء من خلال منتجات وخدمات التجزئة المصرفية و أيضاَ من خلال المنتجات والخدمات الخاصة بتمويل المشروعات والشركات الكبرى و كذلك الشركات المتوسطة والصغيرة ، 

يحتوى الفرع على الشاشات الرقمية التي تعرض المواد الإعلانية والفيديوهات التسويقية وذلك في ضوء توجه البنك للحد من استخدام المطبوعات الورقية في عمليات الدعاية والتسويق للمساهمة في الحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة، هذا بالإضافة لمنطقة الخدمات الرقمية الذاتية التي تتيح للعملاء التسجيل والحصول على كافة منتجات وخدمات البنك في أسرع وقت ومن ثم يقوم ممثلي خدمة العملاء بالبنك باستكمال نموذج الحصول على المنتجات من خلال نظام إلكتروني تم تطويره من قبل البنك .

وقام السيد الأستاذ حسين رفاعى بدعوة الساده الحاضرين إلى الجناح الخاص بخدمة كبار العملاء للبنك إيليت (SCB Elite)  ، ويتميز الجناح بالتصميم الراقي الأنيق والذوق الرفيع بالإضافة إلى الخصوصية . 

كما ان البنك قام بطرح باقة إيليت (SCB Elite) هي باقة مميزة من الخدمات المصرفية والغير مصرفية تم تصميمها لتلبية احتياجات كبار عملاء البنك حيث 

تمنح باقة SCB Elite من بنك قناة السويس حاملها مجموعة واسعة من الخدمات عالية الجودة التي تشمل

التميز والخصوصية في تنفيذ أي عملية

منتجات مصرفية حصرية

خدمات غير مصرفية لتلبية احتياجات كبار العملاء

قائمة أسعار مخصصة مدير علاقات خبير ومتخصص لكل عميل لإدارة جميع حساباته ومسؤول عن نمو ثروته

وفى النهاية  أشاد حسين رفاعى بمجهودات فريق العمل ببنك قناة السويس فيما يخص اختيار وتصميم وتنفيذ الأفرع الجديدة للبنك بالإضافة إلى تطوير العديد من الفروع القائمة الأمر الذى ساهم في نمو محفظة البنك على مستوى كافة القطاعات والمنتجات واتساع قاعدة عملاء البنك 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى