أخبار عربية وعالميةأهم الأخباراخبار تهمك
أخر الأخبار

بمجال إدارة المراكز التعليمية.. “بنك مصر” يحصل على شهادة الأيزو

يؤمن بنك مصر، بأن موظفيه هم أهم أصول المؤسسة، وأن قوة البنك تكمن في قياداته المستنيرة، حيث إن بنك مصر يزخر بالخبرات التي تؤهله للوصول للمكانة المرموقة التي يحظى بها اليوم.

حصل بنك مصر قطاع الموارد البشرية  على شهادة الأيزو “ISO 21001-2018” في مجال ادارة المراكز التعليمية من قبل شركة Oss Middle East المتخصصة بمجال الاختبار والتفتيش والتدقيق للتأكد من تطبيق بنود المواصفة، ومن مطابقة إجراءات عمل إدارة التطوير والتعلم بقطاع الموارد البشرية للمعايير الدولية العالمية في الخدمات التعليمية والتدريبية للعاملين ببنك مصر بكفاءة وفعالية.

قطاع الموارد البشرية ببنك مصر

وتم منح هذه الشهادة لقطاع الموارد البشرية ببنك مصر، في إطار سعي بنك مصر نحو التطوير المستمر والتغير الإيجابي، حيث تم التعاون مع شركة استشارية في مجال الجودة، وهي شركة Millennium Integrated Solutions and Consulting والتي أشرفت على عملية التأهيل الفني اللازم للحصول على الاعتماد الدولي ISO 21001-2018 وهي المواصفة الخاصة بكفاءة إدارة المراكز التعليمية.

واستلم الشهادة هاني السمرة – رئيس قطاع الموارد البشرية ببنك مصر، والذى أشار إلى أن حصول قطاع الموارد البشرية بالبنك على هذه الشهادة المرموقة يعد تأكيداً على نجاح البنك وفعاليته في إدارة موارده البشرية، حيث يسعى بنك مصر دائماً لتحديث عملياته وأنظمته الداخلية بشكل مستمر لمواكبة التطورات الموجودة على الساحة.

برامج تدريبية مميزًة لتأهيل موظفي بنك مصر 

وأكد هاني السمرة، في بيان، على حرص البنك دائماً على تزويد كوادره البشرية بالتدريب المستمر والمتخصص على أحدث الممارسات العالمية في هذا المجال، موضحا أن البنك يتبنى برامج تدريبية مميزًة لتأهيل موظفيه على القدرات المناسبة لطبيعة عملهم.

وأوضح، أنه تم تطوير سياسات وبرامج التدريب المتقدمة لتشمل جميع مجالات العمل المصرفي، وعليه فان بنك مصر يولى أهمية كبرى لتطبيق مبادئ الحوكمة فيما يخص موارده البشرية بدايةً من ممارسات التوظيف العادلة وإتاحة الفرص بشكل متكافئ لجميع العاملين، وكذلك أيضا يوفر البنك إتاحة عادلة لفرص التقدم الوظيفي والترقيات والمكافآت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى