حوادث

عاجل حادث سعد الصغير. ودهس شخص ومطاردة بالسيارات بين المطرب الشعبي وطليقته في الهرم

كتبت.. هبة مصطفى

مطارة سعد الصغير لطليقة في الهرم..

نشبت مشادة كلامية بين المطرب سعد الصغير وطليقته الراقصة برلنتى عامر، مما دفعها للتشاجر معه، وخلال محاولة “الصغير” اللحاق بسيارتها، اصطدم بها من الخلف، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وقال مصدر أمني إن سبب المشاجرة هو قيام طليقته برلنتي عامر بتمزيق جواز السفر الخاص به من داخل سيارته، مشيرًا إلى أن تصرفها جاء بعد رفض سعد الصغير منحها مبلغًا ماليًا اعتبرته من حقوقها بعد الطلاق.

 

مشاجرة بين سعد الصغير وطليقته اليوم

وفي ذات السياق تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين المطرب سعد الصغير وطليقته الراقصة برلنتي عامر.

وأشارت تحريات رجال المباحث الأولية أن مشادة كلامية نشبت بين الصغير وطليقته بسبب خلافات سابقة بينهما، مما دفعها لتمزيق جواز السفر الخاص به، ونشبت بينهما مشاجرة، وعقب ذلك انصرفت بسيارتها، فلاحقها الصغير واصطدم بها من الخلف، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

سعد الصغير يصدم شخصين

 

وفي سياق متصل، أصيب شخصان في حادث مروري بسيارة المطرب الشعبي سعد الصغير، وفقًا لما ذكرته مصادر أمنية مسؤولة.

وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أن المطرب الشعبي سعد الصغير صدم شخصين بسيارته بالجيزة، مساء الجمعة، ونتج عن الحادث إصابات طفيفة ومتوسطة للشخصين المصابين.

 

حادث سعد الصغير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى