عقارات

فرقة The Backstreet Boysتعلن عن مواعيد جولة الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا والهند في جولة DNA العالمية لعام 2023

كتبت…. محمد الاسمر

 

7 دول و 9 مدن، بما في ذلك القاهرة في 1 مايو في ZED ايست من أورا ديفلوبرز إيجيبت 

 

Photo Credit: Dennis Leapold

 

 أعلنت فرقة The Backstreet Boys ، إحدى الفرق الموسيقية الأكثر مبيعًا على الإطلاق، عن مواعيد حفلتها في الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا والهند. من المقرر في الأصل اختتام جولة DNA العالمية الخاصة بهم في 15 مارس في هونغ كونغ، والتي شهدت بالفعل أداء الفرقة الصوتية في أمثال مدريد وميونيخ وبودابست ولندن ولاس فيجاس وغير ذلك الكثير، أعلنت المجموعة اليوم عن مواعيد جديدة لعام 2023. قبل ذلك، قدمت الفرقة آخر عروضها للجمهور في جميع أنحاء أوروبا في عام 2019، حيث بيعت 350 ألف تذكرة. من إنتاج شركة Live Nation، ستنطلق جولة DNA العالمية في القاهرة، مصر في الأول من مايو.

 

ستتوفر التذاكر قريبًا عبر Ticketmarche، شركة التذاكر الرائدة في مصر. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://bit.ly/3XV7C7Q لمعرفة المزيد عن The Backstreet Boys، قم بزيارة www.backstreetboys.com.

 

أصدرت الفرقة أيضًا الحلقة الأولى من سلسلة الجديدة Making of The DNA Tour ، مما أعطى المعجبين نظرة من الداخل على التحضير لجولتهم العالمية المرتقبة! ستتوفر حلقات إضافية على قناة The Backstreet Boys على YouTube 

 

مواعيد جولة DNA العالمية 2023 (الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا والهند):

1/05 – القاهرة ، مصر – Zed East by Ora

4/05 – مومباي ، الهند – حدائق جيو

5/05 – دلهي ، الهند – ملعب جواهر لال نهرو

7/05 – أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة – الاتحاد أرينا

9/05 – الزلاق – البحرين – مدرج الدانة

11/05 – جدة ، المملكة العربية السعودية – منطقة حفلات F1 ، حلبة كورنيش جدة

16/05 – كيب تاون ، جنوب أفريقيا – غراند أرينا – غراندويست

19/05 – بريتوريا ، جنوب إفريقيا – صن بيت أرينا – تايم سكوير

 

حول فرقة The Backstreet Boys

على مدار 29 عامًا، قدم فريق Backstreet Boys أفضل موسيقى البوب التي يقدمها المرء، مما يجعلهم من أكثر فناني البوب تأثيرًا. مع عدد لا يحصى من الجولات، والعديد من الجوائز والمبيعات العالمية التي تجاوزت 130 مليونًا، تم الاعتراف بفرقة BSB كأفضل فرقة فتيان مبيعًا في التاريخ.

في أوائل عام 2019، أصدرت فرقة BSB ألبومها العاشر المرشح لـ GRAMMY بعنوان DNA على RCA Records ظهر الألبوم في المرتبة الأولى ويضم أفضل 10 أغاني بعنوان “لا تحطم قلبي”. تم ترشيح الأغنية التي نالت استحسانا كبيرا والتي تتصدر الرسم البياني لجائزة GRAMMY “Pop Duo / Group Performance” لعام 2019، وكانت أول أغنية BSB على Billboard Hot 100 في 10 سنوات. عند إصدارها، انتقلت الأغنية مباشرة إلى المرتبة الأولى في أفضل أغاني iTunes والمخططات العالمية وتم رسمها في أكثر من 22 دولة.

في مايو 2019، انطلق”The DNA World Tour” – وهي أكبر جولة للمجموعة في الساحة منذ 18 عامًا بفضل النجاح العالمي لألبومهم الجديد رقم 1. شهدت جولة DNA World Tour المجموعة تبيع الساحات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

على مر السنين، استحوذ فريق Backstreet Boys باستمرار على ملايين الأشخاص من خلال كتالوجهم الرائع من الأغاني الناجحة والشراكات الإبداعية.

 

ينتهي

 

About Live Nation Entertainment 

Live Nation Entertainment (NYSE: LYV) is the world’s leading live entertainment company comprised of four market leaders: Ticketmaster, Live Nation Concerts, Live Nation Entertainment and Live Nation Media/Sponsorship. For additional information, visit www.livenationentertainment.com.  

 

Live Nation Middle East has been operating in the region since 2008.  It has promoted & produced a diverse range of events in the Middle East including acts like BTS, Imagine Dragons, Maroon 5, Dua Lipa, Robbie Williams, Wiz Khalifa, Calvin Harris, David Guetta, Dave Chapelle and Russell Peters to name but a few, covering all types of entertainment from Live Music through to Stand Up Comedy and Family shows. 

 

 

Facebook: Live Nation Middle East | Twitter: @LiveNationME | Instagram: @LiveNationME 

 

 

عن مجموعة أورا ديفلوبرز:

تمتلك مجموعة أورا ديفلوبرز سجلاً حافلًا من الخبرة في إنشاء وتطوير المشروعات الفريدة التي تحقق التوازن بين التفكير الاستثنائي العصري والتصميمات الخالدة وذلك في العديد من الأسواق مثل اليونان وقبرص، وغرينادا، وباكستان، ومصر. وتتميز مشروعات مجموعة أورا ديفلوبرز بالأجواء النابضة بالحياة التي توفر متعة الحياة الحضرية لمجتمع عصري يتيح الفرصة للجميع ويقدم مجموعة واسعة من تجارب أسلوب الحياة الممتعة.

دخلت مجموعة أورا ديفلوبرز السوق المصرى فى عام 2018، لتصبح أول شركة تقدم تجربة العيش بجانب المتنزه، مصاحب برؤية فريدة لتسخير جمال الطبيعة المصرية وإدارة قادرة على تحقيق عملية التنمية بدءً من مرحلة التخطيط وصولا إلى التنفيذ. تقوم مجموعة أورا ديفلوبرز ايجيبت بتطوير عدد من المشاريع السكنية والتجارية والرياضية والفندقية في شرق وغرب القاهرة (ZED الشيخ زايد، ZED إيست، بيراميدز هيلز)، بالإضافة الى مشروع سيلفر ساندز (SilverSands) بالساحل الشمالي.

ABOUT TICKETSMARCHE 

TicketsMarche has been established in the region since 2008. It has become the leading ticketing company in the country, elevating the entertainment industry and transforming the ticketing experience in the minds of generations. International concerts, ground-breaking theatrical performances, conferences, film festivals, sporting events, and more, have become a one click ticket buying experience. With its customers in mind, TicketsMarche continuously works to develop and facilitate its services, to offer the best user-friendly system possible. 

ABOUT RMC

RMC is one of Egypt’s leading marketing communications firms established in 2002. Taking credit for some of Egypt’s most happening and memorable concerts last couple of years, RMC has helped position brands, excite consumers, and bring destinations to life.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى