أخبار عربية وعالميةأهم الأخباراخر الأخبار
أخر الأخبار

ماذا تعرف عن اقوى شركه للمعاملات المالية الرقمية ؟ وما هو أخر حق لمشتري سهم في التوزيع النقدي؟

شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية .. هى شركة مصرية متخصصة في تطوير وإدارة البنية التكنولجية للمعاملات المالية الرقمية، وتم تكليف الشركة في ذلك الوقت ببناء وتشغيل وإدارة الشبكة المالية للحكومة المصرية.

أعلنت شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية (EFIH)، أنه قد تقرر توزيع الكوبون رقم (15) بواقع 0.1876693054 جنيه للسهم الواحد وذلك اعتبارًا من 30/04/2024، وفقًا لبيان البورصة المصرية.

الحق في التوزيع لمشتري السهم

وبالتالي ينتقل الحق في التوزيع لمشتري السهم حتى نهاية جلسة يوم الأربعاء 24/04/2024.

وعن نتائج أعمالها المالية عن الفترة المنتهية في 31/12/2023، فقد ارتفعت الإيرادات بمعدل سنوي 47.5% لتسجل 3.9 مليار جنيه خلال عام 2023، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

مجموعة إي فاينانس عام 2005

تأسست مجموعة إي فاينانس عام 2005 كشركة مصرية متخصصة في تطوير وإدارة البنية التكنولجية للمعاملات المالية الرقمية، وتم تكليف الشركة في ذلك الوقت ببناء وتشغيل وإدارة الشبكة المالية للحكومة المصرية. ونجحت المجموعة عبر مسيرتها الممتدة لنحو عشرين عامًا في التوسع بأعمالها لتغطي جميع الأسواق الرقمية في مصر مع تنمية باقة الخدمات والحلول المقدمة حتى أصبحت تضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات التابعة التي تغطي أنشطتها كافة أركان منظومة المعاملات المالية الرقمية بالسوق المصرية.

استهداف عدة أسواق

وتنفرد إي فاينانس بمرونة هيكلها التنظيمي، مما يتيح لها استهداف عدة أسواق من خلال شركاتها التابعة وبالتالي تعزيز قدرتها على تعظيم القيمة المضافة في سوق المعاملات المالية الرقمية، كما تتميز إي فاينانس بتبني وتطبيق نموذج أعمال متكامل لتكون بمثابة محطة واحدة لجميع عناصر منظومة المعاملات الرقمية للدفع والتحصيل الإلكتروني في مصر؛ فإلى جانب منظومة تكنولوجيا الخدمات المالية، تضم المجموعة عدة شركات تابعة تتخصص كل منها في مجال محدد لضمان قدرة المجموعة على التنوع بأعمالها لتغطية أركان منظومة المعاملات الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى