عقارات

مدينة نصر للإسكان والتعمير تعلن تغيير علامتها التجارية إلى “مدينة مصر”


كتبت.. ماجدة حامد

مدينة نصر للإسكان والتعمير تعلن تغيير علامتها التجارية إلى “مدينة مصر”

لتتماشى مع مرحلة التوسعات الجغرافية والتحولات الاستراتيجية التي تمرّ بها
تطوير الاسم التجاري يعكس الرؤية المستقبلية وتطلعات النمو التي تتبناها الشركة بما يشمل توسعاتها المخططة خارج نطاق شرق القاهرة لتنمية المجتمعات العمرانية في جميع أنحاء مصر.

أعلنت اليوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير (كود البورصة MNHD.CA)، وهي شركة رائدة بمجال تطوير المجتمعات العمرانية الحديثة في مصر، عن تغيير اسمها التجاري إلى “مدينة مصر”، وهو ما يتماشى مع الاستراتيجية الجديدة التي تتبناها الشركة، وفي مقدمة محاورها تنمية أعمال وأنشطة الشركة من خلال التوسع في مختلف أنحاء مصر والمنطقة، وعقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية وإطلاق مشروعات جديدة، بدعم من سجلها الحافل بالإنجازات في سوق التطوير العقاري المصري.
يأتي قرار تطوير العلامة التجارية للشركة إلى “مدينة مصر” في إطار رؤيتها الجديدة التي تستهدف التوسع بنطاق نجاحاتها، حيث تتطلع الشركة إلى تلبية المزيد من احتياجات العملاء في مناطق جغرافية متنوعة. ويمثل الاسم التجاري الجديد للشركة “مدينة مصر” سجل إنجازاتها المشرف الذي يضمن تاريخها العريق على ساحة التطوير العقاري المصري، ومرحلة النمو الجديدة المنشودة.
وفي هذا السياق، أعرب المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، عن سعادته بالإعلان عن الاسم التجاري الجديد للشركة، والذي يتوافق مع التزامنا المتجدد بمواصلة ابتكار مجتمعات عمرانية فائقة الجودة، وحرصنا المستمر على أن نكون فخر التطوير العقاري المصري. وأوضح سلام أن شعار الشركة الجديد “نبني بفخر مستقبل مصر” يعكس مرحلة نمو أعمال الشركة من نجاحها المشهود في تطوير منطقة واحدة خلال عام 1959 إلى مضيها قدمًا في تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة على الصعيد الوطني. وأشار سلام إلى أن المرحلة القادمة ستشهد انطلاق أعمال الشركة في مناطق جغرافية جديدة وتنويع محفظة مشروعاتها وخدماتها المقدمة فائقة القيمة. وأكد سلام تطلعه إلى الآفاق المستقبلية للشركة بما تحمله من فرص جذابة للنمو ومساهمة قوية في تنمية وطننا.
يعد اسم الشركة الجديد “مدينة مصر” تجسيدًا للقيم المتمثلة في التميُّز والنمو والابتكار بأعلى مستويات العمل الدؤوب والتفاني، مع إعطاء الأولوية للنهوض بمجتمعاتنا. ومن هذا المنطلق حددت الشركة المعايير والقيم الرئيسية لمسار نموها المستقبلي، وذلك على النحو التالي:
الاستفادة من تاريخنا العريق للمضي قدمًا في تنمية أعمالها وأنشطتها بخطوات ثابتة.
مواصلة النمو من خلال مساعينا الدؤوبة للتميُّز والتعلُّم وتحقيق أهدافنا الطموحة.
الالتزام بأعلى معايير الجودة في تطوير مشروعاتنا بما يليق بخبراتنا ومكانتنا الراسخة في سوق التطوير العقاري المصري.
التحلّي بالابتكار في بناء ورسم مستقبل مصر، للمساهمة بقوة في نهضة وازدهار والارتقاء بجودة حياة أبناء وطننا.
مجتمعاتنا على رأس أولوياتنا، وهو ما يعكس جهودنا في تطوير مجتمعات عمرانية تنبض بالحياة.
تمثل هذه القيم الركيزة المحورية لخطط النمو المستقبلي التي تتبناها الشركة. حيث تستهدف “مدينة مصر” خلال مرحلة التوسع بنطاق أعمالها وتنويع مشروعاتها؛ الالتزام بأعلى معايير التميز والجودة في سوق التطوير العقاري.
— نهاية البيان —

حول مدينة مصر
تعد شركة مدينة مصر من أبرز الشركات الرائدة في مجالات التشييد والبناء والتطوير العقاري في مصر، حيث نجحت منذ انطلاق أعمالها عام 1959 في تلبية الاحتياجات السكنية لملايين المواطنين المصريين. وقد قامت الشركة بتطوير مشروعات كبرى منذ نشأتها تتضمن معظم أحياء مدينة نصر بمحافظة القاهرة، التي تحتضن أكثر من 3 مليون مواطن. وعقب قيد الشركة بالبورصة المصرية عام 1996، انطلقت الشركة نحو التوسع بنطاق أعمالها لتغطي مختلف القطاعات المستهدفة في سوق التطوير العقاري المصري، مستفيدة من سجل إنجازاتها الحافل في تنفيذ المشروعات السكنية والبنى التحتية وفق أعلى مستويات الجودة. يقع المقر الرئيسي للشركة في منطقة القاهرة الكبرى، وتمتد بصمتها إلى مواقع جغرافية أخرى على مستوى البلاد، حيث تحظى بمحفظة أراضي جذابة تتجاوز 10 مليون متر مربع. تبلغ مشروعات الشركة 15 مشروعًا حتى نهاية عام 2022، موزعة على مشروعين رئيسيين؛ أولهما مشروع “تاج سيتي”، الممتد على مساحة 3.6 مليون متر مربع، وهو مشروع متعدد الاستخدامات تم تصميمه بعناية ليصبح وجهة حضارية متكاملة. أمّا المشروع الثاني “سراي” فيمتد على مساحة 5.5 مليون متر مربع، وهو أيضًا مشروع متعدد الاستخدامات، ويحتل موقعًا استراتيجيًا على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة على طريق القاهرة – السويس.

للاستعلام والتواصل
دينا حبيب
نائب الرئيس التنفيذي لعلاقات الشركة
تليفون: 6210 2400 (02) 2+
dhabib@mnhd.com

صلاح قطامش
نائب اول الرئيس التنفيذي للاستثمار و الاستراجيات
تليفون: 6207 2400 (02) 2+
skatamish@mnhd.com

إدارة علاقات المستثمرين
تليفون: 6210 2400 (02) 2+
investor.relations@mnhd.com

التوقعات والإفادات المستقبلية
المعلومات والبيانات والآراء الواردة في هذا العرض التقديمي لا تشكل عرضًا عامًا بموجب أي تشريع معمول به، ولا تشكل عرضًا للبيع، أو توصية من أي نوع لشراء أي أوراق مالية أو أدوات مالية، ولا تعد بمثابة نصيحة أو توصية فيما يتعلق بهذه الأوراق المالية أو غيرها من الأدوات المالية. المعلومات الواردة في هذا العرض التقديمي والمتعلقة بالسعر الذي تم عنده شراء أو بيع الاستثمارات في الماضي، أو العائد على هذه الاستثمارات، لا يمكن الاعتماد عليها كمؤشر للأداء المستقبلي لتلك الاستثمارات.

يحتوي هذا العرض التقديمي على بيانات تطلعية. قد تنطوي تلك البيانات التطلعية على مخاطر معروفة وغير معروفة، وغيرها من أوجه عدم اليقين وعوامل مهمة أخرى والتي قد تتسبب في أن تكون النتائج أو الأداء أو الإنجازات الفعلية لشركة مدينة مصر (“الشركة”) مختلفة جوهريًا عن أي نتائج أو أداء أو إنجازات مستقبلية يتم التعبير عنها أو ضمنيًا بهذه البيانات الاستشرافية. تعتمد البيانات التطلعية على افتراضات عديدة فيما يتعلق باستراتيجيات الشركة الحالية والمستقبلية ومناخ الأعمال والبيئة التي تعمل بها الشركة في المستقبل.

ولا ينبغي اعتبار أي من التقديرات المستقبلية أو التوقعات المتضمنة في هذا العرض التقديمي بمثابة مؤشرات أو وعود، ولا ينبغي اعتبار أي منها إشارة ضمنية أو تأكيد أو ضمان بدقة أو اكتمال الافتراضات التي تستند إليها هذه التوقعات أو التقديرات. هذه البيانات التطلعية تٌعنى فقط في تاريخ إصدارها، وهي تخضع أيضًا لمتطلبات الامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها. وتتبرأ الشركة صراحةً من أي التزام أو تعهد بنشر أي تحديثات أو مراجعات على أي بيانات تطلعية متضمنة في العرض التقديمي لتعكس النتائج الفعلية أو أي تغير في الافتراضات أو التغييرات في العوامل التي تؤثر على هذه العبارات.

المعلومات والآراء الواردة في هذا العرض التقديمي يعتد بها فقط في تاريخ العرض التقديمي، وتستند تلك المعلومات والآراء إلى بيانات عامة تم جمعها في هذا التاريخ ولكنها قد تخضع للتغيير دون إشعار مسبق. وتعتمد الشركة على المعلومات التي تم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكنها لا تضمن دقتها أو اكتمالها. مع مراعاة الالتزام بالقوانين واللوائح المعمول بها، لا تنوي الشركة أو أي من وكلائها أو موظفيها أو مستشاريها، أو عليها أي واجب أو التزام نحو تزويد المستلم بأي معلومات إضافية، سواء على سبيل التعديل أو التحديث أو المراجعة لهذا العرض التقديمي أو أي معلومات واردة فيه.

تم اقتباس بعض المعلومات المالية الواردة في هذا العرض التقديمي من تقرير الإدارة والقوائم المالية غير المدققة. قد يكون هناك اختلافات بين آليات إعداد تقارير الإدارة عن المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية و / أو مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا في الولايات المتحدة، ولذلك ينبغي عليك الرجوع إلى مستشاريك المحترفين و / أو إجراء الفحص النافي للجهالة لفهم هذه الاختلافات بشكل كامل ومفصل وأي من الآثار المترتبة عليها فيما يتعلق بالمعلومات المالية ذات الصلة الواردة في هذا العرض. وتخضع بعض الأرقام العددية المدرجة في هذا العرض التقديمي إلى تعديلات بهدف التقريب. ووفقًا لذلك، قد لا تكون الأرقام العددية الموضحة في خانات المجموع في بعض جداول مطابقاً للتجميع الحسابي للأرقام التي سبقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى