أهم الأخبار

وزير السياحة يفتتح الجناح المصري المشارك في بورصة لندن الدولية للسياحة 

افتتح  أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، اليوم الاثنين الجناح المصري المشارك في بورصة لندن الدولية للسياحة  World Travel Market(WTM2022)، ترامنًا مع انطلاق فاعلياته اليوم، وتستمر خلال الفترة من7 إلى 9 نوفمبر الجاري بالعاصمة البريطانية لندن.

أكد الوزير، على حرص الوزارة في المشاركة في المعارض السياحية الهامة والتي تعد فرصة جيدة للتجمعات المهنية لشركاء المهنة في صناعة السياحة حول العالم.

لفت الوزير، إلى أهمية بورصة لندن الدولية للسياحة  WTM باعتبارها أهم المعارض السياحية الدولية، والتي يشارك به أهم صناع القرار السياحي حول العالم وكبـرى منظمي الرحلات ووكلاء السياحة والسفر من مختلف دول العالم.

أشار الوزير، إلى أن المعرض يحظى بحضور الكثير من الزائرين المهتمين والمتخصصين في مجال السياحة والسفر، بجانب المشاركة الجماهيرية والإعلامية الكبيرة خلال فترة انعقاد المعرض.

أكد الوزير، أن الجناح المصري المشارك، شهد خلال اليوم الأول من المعرض إقبالاً كبيراً من الزوار سواء لعقد لقاءات مهنية مع ممثلي شركات السياحة المصرية، أو من أجل مشاهدة الجناح والاستمتاع بالأنشطة التفاعلية الموجودة به.

والجديد بالذكر، أن مصر تشارك سنويًا ممثلة في وزارة السياحة والآثار في بورصة لندن الدولية للسياحة  WTM، حيث تبلغ مساحة الجناح المصري به هذا العام 630 متر مربع، مُصمم على شكل معبد حديث الشكل، ويشارك فيه 47 شركة وفندق، بالإضافة إلى شركه مصر للطيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى