عقارات

أكتوبر الجديدة: طرح 5 قطع أراضي بأنشطة مختلفة للمستثمرين

وفقا لألية التخصيص الفوري

أعلن جهاز مدينة أكتوبر الجديدة عن طرح 5 قطع أراضي بأنشطة استثمارية مختلفة ومتنوعة وذلك وفقا لألية التخصيص الفوري المباشر التي تنتهجها وزارة الإسكان والمرافق ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

وأفاد بيان صادر من المدينة، أنه تم طرح قطعة أرض على مساحة 19548 متر2 كحق انتفاع بنشاط مطعم وملاعب وحدائق لمدة 10 سنوات بسعر 13578 جنيه للمتر، كما تم طرح قطعة أخرى على مساحة 2966 متر2 بسعر 11680 جنيه للمتر كنشاط محطة تموين سيارات.

 

وأفاد جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أنه تم طرح القطعة الثالثة بمساحة 10708 متر2 بنشاط مخزن بسعر 1375 جنيه للمتر، أما القطعة الرابعة، فهي على مساحة 12.9 فدان بنشاط مخازن بسعر 1375 جنيه للمتر، أما قطعة الأرض الأخيرة فتم طرحها على مساحة 19896 متر2 بنشاط صناعي بسعر 1000 جنيه للمتر.

 

وأوضح جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تعمل دائما على توفير وطرح عدد كبير من الأراضي لتلبي احتياجات السوق بالمدن الجديدة.

 

وتحاول “المجتمعات العمرانية” في تنوع طروحات الأراضي للمستثمرين سواء بالشراكة مع القطاع الخاص أو بألية التخصيص الفوري أو الحصة العينية والنقدية لتلبية مطالب السوق والمستثمرين والعمل على زيادة إيرادات الهيئة بشكل دائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى