تكنولوجيا وإتصالات

اتصالات مصر من &e” تتعاون مع “وفرها”  لتقديم أفضل الخدمات والعروض المميزة والحصرية عبر تطبيق My Etisalat 

كتبت.. مريم عبدالوهاب 

وقعت اتصالات مصر من & eالرائدة في خدمات الاتصالات والتكنولوجيا

، عقد شراكة مع تطبيق “وفرها” المنصة الرقمية المصرية الرائدة في تقديم حلولاً ذكية لأفضل عروض الشراء والتوفير، والتي تضم حاليًا شبكة واسعة من التجار والمحال التجارية (تشمل أكثر من 800 علامة تجارية بأكثر من 3000 متجر) تغطي جميع احتياجات العملاء بخصومات و عروض مميزة وتنفاسية.

وتأتي الشراكة في ظل تغيير العلامة التجارية لاتصالات مصر من & e واستراتيجيتها الجديدة للتحول من مقدم لخدمات الاتصالات إلى تقديم كافة خدمات وحلول التكنولوجيا المتكاملة، في ظل رؤية تستهدف تقديم أفضل الخدمات الرقمية عبر تنوع محفظة الشركاء.

وفي ضوء هذه الشراكة وعبر تطبيق My Etisalat  تقوم وفرها بتقديم عروضها المميزة -من خلال الكوبونات الرقمية- وعروض حصرية لاتصالات، والتي تشمل الأطعمة والمشروبات والأنشطة الترفيهية والخدمات التجميلية والصحية، حيث يقوم العميل بالشراء والدفع بالبطاقات البنكية أو النقاط التي يمتلكها عملاء اتصالات بكل سهولة ويسر مباشرة من خلال تطبيق My Etisalat .

وفي هذا السياق أعرب المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الافراد بشركة اتصالات مصر

من & eعن سعادته بالتعاون مع شركة وفرها، لتوفير مزيدا من الخدمات والقنوات المرنة والسريعة للعملاء عبر تطبيق “ماي اتصالات”، مؤكدا أن هذا التعاون سيساهم في توفير أقوى العروض على الخدمات والمنتجات المتنوعة، ويساهم في توفير بدائل جديدة للعملاء تساعدهم على اتخاذ قرار شراء المنتجات مما يعزز ولاء وثقة العملاء في اتصالات مصر. 

طارق مجدي (الرئيس التنفيذي لوفرها

): فخورين بالتعاون مع شركة بحجم اتصالات مصر من e& ونؤمن بأن هذا التعاون سيساهم في تعزيز ثقة عملاء الشركتين ويمنحهم مزيدا من القنوات والحلول البديلة للشراء في ظل توافر عروض غير مسبوقة تقدمها وفرها بالتعاون مع اتصالات لتعظيم القيمة المضافة للعملاء عبر تطبيق “ماي اتصالات”.

جدير بالذكر أن هذا التعاون يتجانس مع إطلاق اتصالات العلامة التجارية الجديدة “اتصالات مصر من &e” لتتماشى مع الهوية الجديدة لمجموعة & e في إطار تحولها إلى مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي لتعمل على تمكين المجتمعات، حيث يقدم تطبيق “ماي اتصالات” العديد من الخدمات الرقمية بما يشمل الشحن الإلكتروني ودفع الفواتير ومصادر متنوعة للترفيه بجانب العروض المختلفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى