اخبار تهمك

الطقس غدًا  غائم.. لطيف.. مائل للحرارة مع سحب ركامية (بالدرجات

كتب.. محمد فريد

أرباح نيوز ترصد  تطورات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية، وباقي أنحاء الجمهورية. حسب آخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ومن المتوقع بشأن الطقس غدا حدوث شبورة مائية في فترات الصباح، تكون كثيفة على بعض الطرق التي تؤدي إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الطقس غدًا | غائم.. لطيف.. مائل للحرارة مع سحب ركامية (بالدرجات)

الطقس غدًا
الطقس غدًا
كتب : منة خالد

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية، وباقي أنحاء الجمهورية. حسب آخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ومن المتوقع بشأن الطقس غدا حدوث شبورة مائية في فترات الصباح، تكون كثيفة على بعض الطرق التي تؤدي إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

حالة الطقس غدًا

 

أحوال الطقس
حالة الطقس في مصر غدا الجمعة.. أجواء مائلة للحرارة
الأرصاد تكشف حالة الطقس
هيئة الأرصاد تزف بشرى سارة بشأن طقس الأيام المقبلة
«الأرصاد»: الطقس معتدل نهاراً بارد ليلاً والصغرى بالقاهرة 13
بارد ليلا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم

توقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشرقية. حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

 

أحوال الطقس في 72 ساعة

 

نستعرض تطورات حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة من الجمعة 4 نوفمبر 2022 إلى الأربعاء 9 نوفمبر 2022 .. كما يلي :

 

الطقس غدا الجمعة 4 نوفمبر 2022

 

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، تكون كثيفة أحيانا.

 

طقس السبت 5 نوفمبر 2022

 

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى