بنك القاهرة يحصد 3 جوائز من مؤسسة EMEA Finance العالمية لعام 2021

أعلنت مؤسسة EMEA Finance، عن إعلان جوائزها لعام 2021، حيث حصل بنك القاهرة على 3 جوائز عن مجموعة من العمليات التمويلية التى شارك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك الرائدة بالقطاع المصرفي، وذلك خلال الحفل السنوى الذى تقيمه المؤسسة في لندن.

يأتى حصول بنك القاهرة على تلك الجوائز تقديراً لمشاركته في مجموعة من القروض المشتركة داخل العديد من القطاعات أبرزها قطاعات الكهرباء والطاقة والمقاولات والصناعات الغذائية.

بنك القاهرة يحصل على 3 جوائز

  1. جائزة أفضل صفقة تمويل هيكلي فى أفريقيا Best structured finance deal in Africa عن مشاركته كمرتب رئيسي أولى وضامن للتغطية في التمويل طويل الأجل الممنوح للشركة المصرية لنقل الكهرباء.
  2. جائزة أفضل صفقة تمويل هيكلي فى شمال أفريقيا Best structured finance deal in North Africa عن مشاركته ضمن تحالف مصرفى بصفته مرتب رئيسي أولي وبنك حساب خدمة الدين فى القرض المشترك طويل الأجل متعدد الشرائح لصالح شركة القناة للسكر.
  3. جائزة أفضل صفقة بالعملة المحلية فى EMEA Best local currency loan in EMEA وذلك عن مشاركة البنك في تحالف مصرفي بصفته مرتب رئيسي أولي في القرض المشترك متوسط الأجل لصالح شركة الغرابلي للأعمال الهندسية المتكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى