نجوم الرياضة

تعرف على موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022


كتبت.. هبة مصطفى

يستعد منتخب المغرب، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره كندا، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

ويستضيف ستاد الثمامة، مباراة المغرب وكندا، التي تجمع بينهما، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

 

ويسعى منتخب المغرب، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل من مباراة كندا من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022.

 

فيما يأمل منتخب كندا، الذي ودع منافسات البطولة من دور المجموعات بشكل رسمي، في تحقيق الفوز، من أجل وداع مونديال قطر 2022، وهو محقق نتيجة إيجابية بدلا من الخروج بدون أي نقاط.

 

كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، اختيار البرازيلي رافائيل كلاوس، لإدارة مباراة المغرب وكندا التي ستجمع بينهما في ختام دور المجموعات.

موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022

 

وتنطلق المباراة التي تجمع بين منتخبي المغرب وكندا في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويحتل منتخب المغرب الثاني ضمن جدول ترتيب المجموعة السادسة من مجموعات كأس العالم برصيد 4 نقاط، بعد فوزه الأخير الذي حققه على حساب نظيره بلجيكا بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة الماضية من دور المجموعات.

 

فيما يأتي منتخب كندا في المركز الرابع والأخير من المجموعة السادسة، دون أي نقاط، بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها على يد كرواتيا وصيف مونديال 2018، برباعية مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى