اخر الأخبار

توقيع 3 اتفاقيات مع انطلاق فعاليات PAFIX2022 بحضور وزيري المالية والتربية والتعليم

انطلقت فعاليات معرض ومؤتمر “PAFIX” التاسع للتكنولوجيا المالية والشمول الرقمي، بالتوازي مع اليوم الثاني لانعقاد المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وإفريقيا “CairoICT2022” وبحضور وزير المالية الدكتور محمد معيط ووزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي ورئيس شركة مصر القابضة للتأمين باسل الحيني، والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة إبراهيم سرحان.

وشهدت فعاليات افتتاح المعرض والمؤتمر طرح الوزراء والمسئولين لمجموعة من الرؤى والأفكار ومستجدات التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي، إضافة إلى الكشف عن توقيع 3 اتفاقيات شراكة وتعاون بين الوزارات والشركات الحكومية لدعم وقيادة الشمول الرقمي في مجال المدفوعات والتكنولوجيا المالية بعدد من القطاعات الأكثر حيوية، وهي التربية والتعليم والصحة وقطاعات التأمين.

وقال أسامة كمال، رئيس شركة تريد فيرز انترناشيونال المنظمة لمعرض Pafix، ومعرض Cairoict، إن معرض ومؤتمر الشمول الرقمي Pafix ينعقد اليوم للعام التاسع على التوالي بالتعاون مع مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية.

وأشار كمال إلى أن الحديث منذ 9 سنوات عن الشمول المالي، لم يكن يشهد هذا الزخم الكبير في تلك الفترة، بينما نجحت الدولة اليوم في الاهتمام بدعم الشمول المالي لننتقل إلى مرحلة جديدة وهى الشمول الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى