بورصة وشركاتعقارات

حاتم الشاذلي: إنتعاشة في مبيعات وأرباح شركة «Magalis» بسبب المشروعات العقارية

 خطة لإفتتاح فروع جديدة لشركة مجالس في دول الخليج العربي

قال حاتم الشاذلي نائب رئيس مجلس ادارة شركة مجالس أن هناك إقبال كبير علي منتجات الشركة من قبل سكان المدن الجديدة التي تم بنائها في الجمهورية الثانية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفسّر أن الأقبال على منتجات الشركة سببه إنها مناسبه لتقسيمات الشقق وخصوصا من لديهم حدائق حول المباني، خاصة أن المنتج يسهل تنظيفه وغسله بأقل التكاليف.

وأضاف حاتم الشاذلي: «منتجات الشركة بفضل الله تحتل المرتبة الأولى في قرى الساحل الشمالي والقرى السياحية بمحافظة البحر الأحمر لأن المتعاملين مع الشركة قاموا بالدعاية لها مقتنعين بكفاءة منتجاتها.

حسام الشاذلي: نُفكّر في افتتاح فروع جديدة للشركة في العواصم العربية

حسام الشاذلي رئيس شركة مجالس

فيما يدرس حسام الشاذلي رئيس مجلس إدارة شركة مجالس فكرة افتتاح فروعا في عدداَ من العواصم العربية بعد نجاح مكتب الكويت ثاني فروع الشركة بعد مكتب القاهرة الذي تم تأسيسه عام 2015 .

وقال «حسام» إن التفكير في إفتتاح فروع للشركة بالعواصم العربية سببه أن الكميات التي تم تصديرها للسعودية نفذت خلال أسابيع قليلة.

وكان هناك خطة كبيرة للتصدير لدول أوربا ولكنها تعثرت بسبب إنتشار جائحة كورونا التي غيرت من خارطة الإقتصاد بسبب سياسات الإغلاق التي قامت بها معظم دول العالم لحماية شعوبها من خطر افيروس كورونا.

ورغم تأثر كيانات اقتصادية بالحائجة إلا أن سياسات التسويق أنقذت الشركة من الخسارة أو ركود منتجها بعد خطوا ت التقسيط للمستهلك عبر عددا من البنوك الكبري ،

والجدير بالذكر  أن منتجات Magalis توزع عبر التسويق الإلكتروني من خلال مواقع التواصل الإجتماعي استغلالا لتطور التجارة الالكترونية علي مستوي العالم .. وتم تصدير كميات من خلال دعاية الشركة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

ربط صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/magalisegypt

شركة مجالس

شركة مجالس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى