أهم الأخبار

رحلة عامل النظافة من باب محل كشري أبو طارق إلى قسم الشرطة

تصدر محمد عادل، عامل النظافة الشهير بواقعة كشري التحرير،محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد إلقاء الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض عليه لتنفيذ أحكام قضائية صادره بحقه.

 

وأوضحت مصادر أن عامل النظافة  صادر بحقه أحكام غير نهائية لاتهامه في واقعتي قتل خطأ، وذلك في حادث في منطقة القاهرة الجديدة وحكم تبديد في منطقة أبو النمرس.

 

أكدت المصادر أن قوات الأمن رحلت عامل النظافة إلى قسم شرطة أبو النمرس، لعمل المعارضة المطلوبة عليه، ثم ترحيله إلى محكمة القاهرة الجديدة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

بداية الأزمات

 

في 20 أكتوبر الماضي اتنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح قيام أحد محال الكشري بطرد عامل نظافة من المحال، ما آثار حالة من الجدل بين رواده مطالبين بمقاطعة هذا المحال.

 

وتعاطف الملايين مع عامل النظافة، ما بين المواطنين والفنانين وعلى رأسهم الفنان أحمد العوضي والذي قام بدعوته لتناول  الغداء ثم التقاط صورة معه، ليلمع اسم عامل النظافة بشكل أكبر.

 

إثارة الشكوك

 

وبعد أيام من الواقعة التقط صورًا مع ابن الفنان شعبان عبد الرحيم في استوديو الأخير، كما ظهر في صورة مع إحدى السيدات التي تدعي أنها مذعية وقيل أنهما مخطوبان.

 

وفي يوم 26 أكتوبر الماضي، ذهب لتأدية واجب العزاء في وفاة المحامي الراحل فريد الديب، برفقة بعض الحراس، ليبدأ في إثارة الشكوك حول حقيقته.

 

كما ظهر في صورة وهو يقوم بتوقيع عقد لتقديم برنامج في إحدى محطات الشهيرة ليعمل مذيعًا ما أصاب طلاب  الإعلام بحالة من الاستياء.

 

ثم انتشر بعد عدة أيام أخبار تُشير إلى طرده من موقع تصوير فيلم  “التاروت”، للفنانة سمية الخشاب الأمر الذي نفاه المخرج إبرام نشأت، مؤكدًا أن عامل النظافة لم يأتي إلى موقع التصدير من الأساس.

 

أين الحقيقة؟

 

كما قال المخرج ومدير شركة التسويق مؤمن نور، أنه تواصل مع عامل النظافة لكي يظهر في حلقة لكن الأخير أخبره بأنه سيظهر لكن بمقابل مادي. مؤكدًا أنه ليس عامل نظافة كما يدعي، الأمر الذي نفاه محمد عادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى