عقارات

الطيبي “العاصمة الإدارية ستكون فخر كل المصريين وستكون بصمة نجاح لكافة المصريين


كتبت أرباح نيوز 

 

أكد أحمد الطيبي، رئيس مجلس إدارة شركة ذا لاند ديفلوبرز، أن مصر دولة جاذبة للسياحة من كافة دول العالم نظرا لما تتمتع به من موارد طبيعية وأنوع متعددة من السياحة، كما أن مصر لديها خبرات قوية في مجال السياحة وتاريخ طويل في مجال السياحة، مؤكدا أن هناك مدن سياحية جديدة تنفذها الدولة حاليا.

وأضاف خلال المائدة المستديرة “رؤية جديدة للقطاع العقارى”، أن مصر قامت بتنفيذ شبكة طرق واعدة وقوية يمكن من خلالها نقل السائحين من مكان المكان وتسهيل عملية الانتقال، وهي عوامل تدعم ملف السياحة الذي يعمل به حوالي 6 مليون مواطن يعملون في مجال السياحة، مشيرا إلى أن القطاع ساهم بتوفير دخل بنحو 14 مليار دولار للناتج المحلي الإجمالي في فترة سابقة.

وأشار إلى أن مصر تمتلك قوة ناعمة يجب استغلالها في ملف السياحة واستخدامها كأحد عوامل الجذب للسائحين، وستكون العاصمة الإدارية بما تمتلكه من مدينة الإكسبو سيتي والمطار سيجعلان العاصمة الغدارية مدينة جاذبة للسياحة طوال العام، وتجتذب شريحة ذات إنفاق مرتفع من السائحين.

وأوضح أن الدولة يمكنها تسويق مدينة المعارض بالعاصمة الإدارية الجديدة ووضع أجندة معارض طوال العام تضمن جذب سائحين مختلفين في مجالات متعددة المعرض طوال العام، مؤكدا أن العاصمة ستكون فخر كل المصريين وستكون بصمة نجاح لكافة المصريين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى