اخر الأخبارنبض الشارع

عاجل.. الأرصاد: انخفاض الحرارة اليوم.. والصغرى في القاهرة 9 درجات


كتبت.. هبة مصطفى

استعرض برنامج «صباح صباحك مصري المذاع على قناة MBC في تقرير مفصل درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء7 فبراير في القاهرة والمحافظات.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم  الثلاثاء، انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس بارد في الصباح الباكر مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يشهد اليوم أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على جنوب الوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء، وفرص أمطار متوسطة قد تغزر أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية، ويتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد.

كما تتكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين، ويشهد اليوم نشاط رياح يزيد من الاحساس ببرودة الطقس ويؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 60: 70 كم في الساعة والأمواج ترتفع من 4: 5 أمتار.

#أرباح _نيوز الأرصاد»: أمطار غزيرة على السواحل الشمالية تمتد للقاهرة غدًا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى