نجوم الرياضة

عاجل..عبارة عن مسلسل تليفزيوني”.. أول تعليق من مدرب النصر على ضم كريستيانو رونالدو


كتبت.. مريم عبدالوهاب

علق المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، مدرب نادي النصر السعودي، على أنباء التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء، موضحًا أن ما يحدث في هذا الصدد، يمكن وصفه بـ”مسلسل تليفزيوني

وقال جارسيا في تصريحات لصحيفة “AS” الإسبانية: “الصور الأخيرة التي انتشرت له (دموع كريستيانو رونالدو)، كانت لحظة مثيرة، ربما بسبب أنها آخر مباراة لهم في كأس العالم، سأظل أتذكر مباريات ربع النهائي بسبب المشاعر التي عاشها اللاعب البرتغالي”.

وتابع: “لا يمكنني قول أي شيء عن رونالدو لأن ذلك سيظهر على الفور في العناوين الرئيسية (جارسيا عن رونالدو).. كل الأخبار التي انتشرت عبارة عن مسلسل تليفزيوني وترويج مهم بالنسبة إلى النصر”.

المدرب الفرنسي أضاف: “أعتقد أن أي مدرب سيكون سعيدًا بتدريب نجم رائع مثل كريستيانو رونالدو.. كنت قريبًا من تدريبه في نوفمبر 2021، حيث كنت قريبًا جدًا من قيادة مانشستر يونايتد”.

وأتم رودي جارسيا: “أعتقد دومًا أن اللاعبين العظماء مثل رونالدو هم الأسهل في الإدارة، لأنهم أذكاء جدًا.. لقد تأكدت من ذلك مع فرانشيسكو توتي في روما”.

كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا، أنهى ارتباطه وديًا مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما ترددت أنباء صحفية من “ماركا” الإسبانية، بشأن توقيع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على عقود انضمامه إلى النصر السعودي، بدءًا من 1 يناير 2023، مع راتب سنوي يقدر بـ200 مليون يورو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى