اخر الأخبار

نقيب الصحفيين.. بعد منافسة شرسة.. و فوزه بمقعد النقيب..رسائل.. البلشي للاسرة الصحفية


كتبت.. مريم عبدالوهاب

 

شكرًا جزيلًا للجمعية العمومية لنقابة الصحفيين.. رسالتكم وصلت.

سيظل حضوركم هو الحل.. وستبقون أصحاب الكلمة العليا
أرسلتم رسالة أمل للجميع .. وسنظل ملتزمون بما عاهدناكم عليه.

نعاهدكم بنقابة تفاوض على مصالحكم تفتح جميع الملفات، نعاهدكم بتنفيذ تكليفاتكم في الجمعية العمومية، وأن تعود النقابة بيتًا لكل الصحفيين وأن يكون مجلسكم لكم جميعا وليس لفريق دون الآخر وأن أكون نقيبًا لكل الصحفيين.

شكرًا للجنة القضائية والنقيب ضياء رشوان على إدارة الانتخابات بشفافية.

شكرًا للنقيب يحيى قلاش ستبقى دائما نقيبي وأخي الكبير.. شكرا لك على كل جهد بذلته.

شكرًا الزميل العزيز ورفيق دفعتي خالد ميري أدرنا معا منافسة شريفة وعادلة تليق بالجمعية العمومية.. وسنبقى زملاء أعزاء تجمعنا نقابة عريقة وأملي أن نتشارك جميعا ومع كل الزملاء في تحقيق ما تنافسنا عليه.

ألف مبروك لكل من فاز في الانتخابات وعهدنا معًا أن نحافظ على إرادة الجمعية العمومية وأن نعمل معًا من أجل تحقيق مصالحها وما اختارتنا من أجله.

وشكرًا جزيلًا لكل من لم يوفق في الانتخابات وحظ أسعد في المرات القادمة.. وأنتم مدعون معنا لتنفيذ ما تعاهدنا عليه ونتمنى أن نتشارك معًا في تحقيقها.

مرة أخرى شكرًا جزيلًا للجمعية العمومية منحتمونا الأمل وحضوركم تكليف لنا سنعمل معا على تحقيق ما تعاهدنا عليه .. وشكر خاص لأفراد حملتي الانتخابية على كل ما بذلتموه من جهد.

وهذه دعوة للجميع لنعمل سويًا.. المرحلة السهلة انتهت والقادم هو ما يحتاج لتعاوننا جميعا، من أجل نقابة تعبر عنكم وتحمي مصالحكم وتدافع عن مهنة على قدرنا جميعًا.

عاشت حرية الصحافة
عاشت وحدة الصحفيين

#معًا_نستطيع

خالد البلشي
نقيب الصحفيين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى