عقارات

بالصور.. المقاولون العرب تحصد 9 جوائز جديدة من مجلة “ميد” 

المقاولون العرب تحصد 9 جوائز جديدة من مجلة “ميد” 

 

كتب: علي قطب

أعلنت مجلة (ميد) الدولية نتيجة المسابقة السنوية، وذلك خلال احتفال كبير بمدينة دبى بدولة الامارات العربية المتحدة، وحصلت شركة المقاولون العرب خلاله على 9 جوائز من بينها جائزتين Highly Commended ، وذلك على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث حصل مشروع مقر مجلس الشيوخ بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي نفذته الشركة تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على جائزة مشروع العام فى فئة المبانى.

فيما حصل مشروع محور كمال عامر بالجيزه، على جائزة مشروع العام فى فئة الطرق، وهو المشروع الذي قامت بتنفيذه وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في الجهاز المركزي للتعمير، وتحت إشراف جهاز تعمير القاهرة الكبرى.

وقد تسلم الجائزتان المهندس أحمد العدلانى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، وأشار إلى أن الشركة قد حصلت أيضا على 7 جوائز أخرى على المستوى المحلي، وذلك عن مشروعات مقر مجلس الشيوخ بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكذلك مشروع برج ميراد بدولة قطر، واللذان حصلا على جائزة مشروع العام فى فئة المبانى، ومشروع أبراج مثلث ماسبيرو والذي نفذته الشركة تحت إشراف هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

حصل على جائزة مشروع العام فى فئة التطوير، ومشروع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بجامعة القاهرة ، والذي نفذته الشركة، تحت إشراف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وحصل على جائزة مشروع العام فى فئة التعليم والمبانى الاجتماعية، ومشروع تطوير ميدان التحرير، والذي نفذته الشركة تحت إشراف وزارات الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والسياحة والآثار، والثقافة، ومحافظة القاهرة.و

حصل على جائزة مشروع العام فى فئة المشروعات الصغرى، ومشروع محطة معالجة مياه الصرف بالدلتا الجديدة والذي نفذه التحالف المكون من شركة المقاولون العرب مع شركات ميتيتو وأوراسكوم وحسن علام، تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وحصل على جائزة مشروع العام فى فئة معالجة المياه، ومشروع محور كمال عامر، وحصل على جائزة مشروع العام فى فئة مشروعات الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى