نجوم الرياضة

انتقال محمد صلاح من ليفربول إلى برشلونة يتصدر غلاف صحيفة إسبانية

فجر غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مفاجأة قوية بعد نشر صورة لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول محمد صلاح على غلاف الصحيفة، في إشارة باقترابه للرحيل من ليفربول عقب انتهاء عقده.

وسرد غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، سيناريوهات انتقال الفرعون المصري الى الدوري الإسباني عبر بوابة نادي برشلونة، بعد التقارير التي تحدثت خلال الفترة الماضية عن رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني في الاستفادة منه خلال الموسم المقبل.

وكتبت “موندو ديبورتيفو” في مانشيت “محمد صلاح يرتفع” في إشارة الى أسهم انتقال اللاعب إلى الدوري الإسباني عبر بوابة نادي برشلونة، خاصة في ظل المقابل المالي الكبير الذي يطلبه إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند والشروط التعجيزية التي يضعها في طريق انتقاله إلى البارسا.

وعلى صعيد أخر دعي محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الجماهير المصرية لمؤازرة الفريق غدا أمام منتخب السنغال.

ونشر صلاح عبر صفحته الشخصية علي توتير صورة لجماهير منتخب مصر وكتب عليها:«محتاجينكم بكره».

يعد محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أحد أهم الأوراق الرابحه الفراعنة خلال المباراة المرتقبة أمام السنغال المقرر لها غداً الجمعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومنذ تعرض محمد صلاح للإصابة خلال مباراة فريقه ليفربول أمام برايتون قبل أسبوعين وتجدد الآلام عقب مباراة الارسنال بالدوري الإنجليزي ، ويحيط الغموض حول جاهزية قائد المنتخب المصري لمباراة السنغال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى