أخبار عربية وعالميةاخبار تهمكبنوك وتمويلتقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

باقة من أقوى الخدمات الرقمية .. بنك مصر يطلق “منصة اكسبريس للمشروعات”

هدف منصة “إكسبريس للمشروعات” إلى جمع كل أنظمه التمويل والخدمات غير المالية في مكان واحد لتسهيل كافة السبل لعملاء المشروعات لإدارة أعمالهم وتطوير مشروعاتهم حيث تتيح المنصة معلومات شاملة عن جميع المنتجات والخدمات التي تساعدهم في إدارة وتطوير أعمالهم…

 

بنك مصر ، أعلن بنك مصر إطلاق “منصة إكسبريس للمشروعات”، لتقديم الخدمات الرقمية المتطورة لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وبحسب بيان للبنك اليوم، تهدف منصة “إكسبريس للمشروعات” إلى جمع كل أنظمه التمويل والخدمات غير المالية في مكان واحد لتسهيل كافة السبل لعملاء المشروعات لإدارة أعمالهم وتطوير مشروعاتهم حيث تتيح المنصة معلومات شاملة عن جميع المنتجات والخدمات التي تساعدهم في إدارة وتطوير أعمالهم.

وتشمل المنصة تقديم الخدمات المالية التي تتضمن أنظمة تمويل إكسبريس؛ والتي تتيح للعملاء إمكانية التقديم على أية من أنظمة التمويل المناسبة لاحتياجاتهم أونلاين من خلال المنصة، ومنها علي سبيل المثال إمكانية التقديم للحصول على تمويل إكسبريس مشروعات حتى 2 مليون جنيه بأقل المستندات وفي خلال 5 أيام عمل.

 

 

ماكينات خدمة نقاط البيع (POS)

كما يمكن الحصول على ماكينات خدمة نقاط البيع (POS) لسهولة الحصول على مدفوعات الشركة، كما تتضمن المنصة أنظمة التمويل في الفرع، وكافة الشراكات والعروض التي يقدمها البنك والتي يمكن للعميل الاستفادة منها في إدارة أعماله، وفق البيان.

كما تتيح منصة إكسبريس باقة مميزة من الخدمات الغير مالية والاستشارية لمساعدة عملاء البنك في تطوير وإدارة مشروعاتهم مثل خدمات التدريب وبناء القدرات، وخدمات التحليل المالي ودراسات الجدوى الاسترشادية، وخدمات تيسير الحصول على تراخيص، وخدمات تيسير الحصول على التمويل.

كما تتيح المنصة مساعدة العملاء على الوصول إلى الموردين المناسبين وسلاسل التجزئة والمشروعات في نفس الحجم وخدمات تأسيس المشروعات وإعداد نماذج وخطط العمل والتي يتم تقديمها من خلال مراكز تطوير الأعمال بالبنك ضمن “مبادرة رواد النيل”- برعاية البنك المركزي المصري- بحسب البيان.

فتح حساب الشركات اونلاين مجانا

وتتيح المنصة إمكانية التقديم على فتح حساب الشركات اونلاين مجانا وبدون مصاريف إدارية لفتح الحساب لغير عملاء بنك مصر مع متابعة الطلب اونلاين خطوة بخطوة من خلال الموقع بأبسط الإجراءات؛ وبإتمام عملية فتح الحساب يحصل عملائه على بطاقة الخصم الفوري بإسم الشركة.

وأوضح البيان أن هذا يأتي بالإضافة إلي توفير مركز المساعدة من خلال المنصة والذي من خلاله يستطيع أصحاب الشركات البحث عن الأسئلة المتعلقة بمنتجاتنا وخدماتنا والإجابة عليها.

ويسعى بنك مصر دائماً لدعم جهود التحول والابتكار الرقمي من خلال توفير الحلول الالكترونية للتسهيل على العملاء، وتوطين الخدمات التكنولوجية المتطورة في مختلف تعاملاته بما يضمن مواكبة التطورات الموجودة علي الساحة، وبما يسهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى