أهم الأخبار

(بتروجيت) تشارك في مؤتمر مؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبترول (أديبك-2023)


وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا أثناء تفقده جناح شركة (بتروجيت) المشارك  في مؤتمر مؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبترول (أديبك-2023)

 

كتب: على قطب

شاركت شركة “المشروعات البترولية والاستشارات الفنية”، (بتروجيت)، في افتتاح مؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبترول (أديبك-2023)في نسخته الـ39 تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والذي يعقد تحت شعار “خفض الانبعاثات.. أسرع .. معا” بمشاركة لفيف من الوزراء وقادة قطاع الطاقة وكبريات الشركات عالمياً في هذا القطاع الحيوي على رأسهم وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا.

وحرص المهندس طارق الملا على تفقد جناح قطاع البترول والغاز المصري في المعرض واستمع إلى شرح من ممثلي القطاع بالمعرض حول ما يضمه الجناح الذي تم تخصيصه لإلقاء الضوء علي فرص التعاون والاستثمار بصناعة البترول والغاز المصرية والفرص الواعدة والجديدة لابرام شراكات استراتيجية.

وأكد الملا أن معرض (أديبك) فرصة للترويج للاستثمارات الجديدة بقطاع البترول والغاز المصري في مجالات البحث والاستكشاف والبتروكيماويات وكذلك الترويج للشركات المصرية لتنفيذ مشروعات البنية الأساسية للبترول والغاز مثل: بتروجت وانبي والتي تعملان علي تنمية أعمالها في الأسواق الخارجية والدول العربية على وجه الخصوص بعد تسجيلها للعديد من النجاحات هناك على مدار ال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى