اخر الأخبار

بلاغ للنائب العام والكسب غير المشروع لاتهام رجلي أعمال بالانضمام لجماعة إرهابية والتهرب من ضرائب بمليار جنيه

تلقي النائب العام وجهاز الكسب غير المشروع بلاغا يطالب بالتحقيق مع أحد المنتمين لتنظيم الأخوان الإرهابية واتهامه بالتهرب من دفع ضرائب قدرها 800 مليون لامتلاكه عدد من المشروعات السياحية بالمخالفة للقوانين.

وشهد بلاغ النائب العام والذي حمل رقم 639290 عددا من اتهامات الكسب غير المشروع والتربح والانضمام لجماعة ارهابية ضد رجلي الأعمال سامح سعيد رمضان وشهرته سامح البلدوزر والسيد محمد ممدوح أحمد يحي وشهرته ميمي المنشاوي .

وطالب البلاغ جهاز الكسب غير المشروع بالتحقيق في تضخم ثروتهما والتهرب من دفع الضرائب خاصة بعد ان سبق اتهام المتهم الأول سامح البلدوزر في عدد من قضايا العنف والإرهاب قبل سنوات وتم سجنه علي ذمة التحقيق أكثر من مرة .

وكشف البلاغ عن قيام المتهمين بإدارة مشروعات سياحيه تقدر بنحو 2 مليار جنيه والتهرب من دفع ضرائب تصل قيمتها نحو 800 مليون جنيه -قيمة مُضافه- فضلا عن امتلاك منشأه سياحية بنصف مليار جنيه في اقل من 3 سنوات عقب سجنه واتهامه في قضايا الانضمام لجماعة ارهابية قبل سنوات.

وطالب البلاغ النائب العام وجهاز الكسب غير المشروع ومصلحة الضرائب العام بالتحقيق مع المتهمين في الوقائع المنسوبة وفقا لأحكام المواد في قانون العقوبات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى