نجوم الرياضة

تحت شعار “تونس في العين والقلب” الإعلامية سعاد الصالح تدعم بلادها ضد فيروس كورونا المستجد

سعاد : شعوري الوطني دفعني للتحرك لجمع أكبر كمية من المساعدات الطبية لصالح التونسيين كتب

 

 

كتب.. أيمن حمزة 

دشنت الإعلامية سعاد محمد الصالح، حملة دعم لدولة تونس، تحت شعار “تونس في العين والقلب” لجمع مساعدات طبية للشعب التونسي،

 

مشيرة خلال تصريحات خاصة.. أرباح نيوز إلى أنها أحد أفراد الجالية التونسية فى مصر حيث أنها تونسية وتحمل الجنسية المصرية، ولكن شعورها الوطني تجاه وطنها، دفعها للتحرك بنفسها، لمحاولة جمع أكبر كمية من المساعدات الطبية، لإرسالها لأبناء وطنها لمساعدتهم فى الوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بموجاته المتعددة وتبعاته المختلفة، والتى إجتاحت الدولة التونسية.

الحكومة التونسية تبذل جهودها للحد من إنتشار فيروس كورونا

وأضافت سعاد، فخامة الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية يجتهد يوميا فى محاولة منه للحصول على العديد من الدعم للخروج بتونس الحبيبة من تلك الكارثة الصحية، ولم ننسى الدعم الكامل الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة تونس فى ظل تلك الجائحة حيث تم إرسال العديد من الشحنات التى تحمل الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية مقدمة من وزارة الصحة والسكان المصرية بتعليمات وتوجيهات مباشرة من الرئيس السيسي إلى الشعب التونسي الشقيق للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين التونسيين.

سعاد : شعوري الوطني دفعني للتحرك لجمع أكبر كمية من المساعدات الطبية

 

كان السفير محمد بن يوسف سفير الجمهورية التونسية لدى مصر، أعرب عن مدى تقديره للدور الوطني الذي ظهر جليا من الجالية التونسية بالقاهرة، ومبادرة “تونس في العين والقلب” التى تأكد أن أبناء الوطن يضحون من أجل رفعة شأنه بالداخل و الخارج، ومن المقرر أن تتسلم السفارة التونسية بالقاهرة تلك المساعدات وإرسالها إلى وزارة الصحة لسد العجز فى بعض الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية.

الرئاسة التونسية تعلن تسلم مستلزمات طبية من عدة دول 

وكانت الرئاسة التونسية، أفادت في بيان لها منذ أيام بأن دفعة جديدة من اللقاحات واللوازم والتجهيزات الطبية ستصل قريبا إلى تونس علاوة على مبادرة عدة دول شقيقة وصديقة بصفة تلقائية لتوفير أشكال مختلفة من الدعم لشد أزر الشعب التونسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى