أهم الأخبار

ريدكون توقع إعلان مبادرة المجتمعات المستدامة

وقعت شركة ريدكون للمراكز التجارية والإدارية اليوم مبادرة المجتمعات المستدامة في مصر تحت عنوان “البناء من أجل حياة أفضل” كونها أحد الأعضاء المؤسسين للمبادرة.

تهدف هذه المبادرة إلى توحيد وتنسيق وتوجيه إجراءات جميع العاملين بالصناعة عبر مجموعة القيم البيئية التي ستضمن رفاهية الأفراد والكوكب من خلال أعمال قطاع البناء والعقارات في مصر.

يتضمن الإعلان خارطة طريق لتنفيذ المبادرة بالإضافة إلى الدعم والاعتراف بمعايير التنمية المستدامة وأفضل الممارسات المحلية والعالمية. يعمل هذا الإعلان على توحيد واجهة قطاع العقارات نحو العمل على هدف مشترك يتمثل في بناء مجتمعات مستدامة ووضع معايير لقطاع العقارات في مصر.

كما سيعمل الميثاق العالمي للأمم المتحدة وشركة DCarbon كأطراف محايدة تعمل على الاشراف على تنفيذ الشركات الموقعة على الاتفاقية لبنود المبادرة. كما سيقومان برصد وتقديم تقريرعن التقدم الذي يحرزه الأعضاء في تحقيق أهداف المبادرة.

تضمنت المبادرة مشاركة العديد من شركات قطاع العقارات في مصر ومنها ريدكون للتعمير، وريدكون للمراكز التجارية والإدارية، وشركة DCarbon، ومصر إيطاليا العقارية، وشركة تطوير مصر.

تم التوقيع خلال الجلسة التي استضافها الميثاق العالمي للأمم المتحدة وحضرها المهندس طارق الجمال، رئيس مجلس إدارة ريدكون، و أحمد عبد الله، نائب رئيس ريدكون، والدكتور إيهاب شلبي، رئيس مجلس إدارة شركة DCarbon Egypt، والسيد أيمن إسماعيل، رئيس مجلس إدارة UN Global Compact Network مصر.

وكذلك الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر ، والمهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية ،والمهندس محمد خالد العسال ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى