أهم الأخباراخبار تهمكبنوك وتمويلتقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

طريقه تغيير رسائل البنك على الموبايل من الإنجليزيه للعربية

بنك مصر  ، يتساءل العديد من عملاء بنك مصر عن طريقه تغيير رسائل البنك التي ترد إليه عبر الموبايل من اللغة الإنجليزية إلى العربية.

وحول ذلك قال مسؤولون بنك مصر: إنه يمكن للعملاء من خلال الفرع التابعين له تقديم طلب بتغيير لغة الرسائل القصيرة على البطاقة إلي اللغة العربية.

قال محمد الأتربي، رئيس بنك مصر: إن إجراءات البنك المركزي أسفرت عن استقرار كبير في سوق النقد الأجنبي وتغيير كبير في نظرة المؤسسات الدولية للاقتصاد المصري.

 

 

 

وأوضح “رئيس بنك مصر” في تصريحات تلفزيونية أن حصيلة التدفقات القوية من النقد الأجنبي ساهمت في تحسن قيمة الجنيه أمام الدولار على مدار الأيام الماضية.

في سياق منفصل يقدم  بنك مصر العديد من الخدمات، حيث قال بنك مصر: إنه مع BM Global  هناك حلولًا مصرفية مبتكرة ومنتجات مالية وغير مالية مصممة خصيصًا لتلائم احتياجات المقيمين بالخارج (مصريين وغير مصريين) من أي مكان بالعالم.

الخدمات والمنتجات التي يقدمها BM Global تشمل ما يلي:

1-إمكانية الوصول إلى حساب العميل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من خلال مجموعة متنوعة من القنوات البديلة:

خدمات الإنترنت والموبايل البنكي BM Online، تتمتع بإجراء العديد من المعاملات البنكية بسهولة وأمان أينما كان العميل وتحكم في حساباته ومتابعة بطاقاته وأرصدة حساباته، بالإضافة إلى سداد مستحقات بطاقات الائتمان واجراء التحويلات.

هذا ومن جانب أخر ويتيح بنك مصر العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية بمناسبة “اليوم العالمي للمرأة”، ومنها على سبيل المثال: فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات، وإمكانية الحصول على بطاقة ميزة المدفوعة مقدمًا معفاة من مصاريف الإصدار، كما يمكن فتح حسابات النشاط الاقتصادي ” المنجز”  الجاري، والتوفير مع الإعفاء من المصروفات الخاصة بفتح الحساب، وكذا الحد الأدنى لفتح الحساب، واعفاء بطاقة ميزة للخصم الفوري المرتبطة بحسابات النشاط الاقتصادي ” المنجز”  من مصاريف الإصدار، وعند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية  BM Wallet وتفعيلها، يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولي خلال فترة الفاعلية مع تطبيق الشروط والأحكام المنظمة لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى