أخبار عربية وعالميةنجوم الرياضة

عاجل ⛔ إيجابية مسحة كورونا الثانية لوزير الشباب والرياضة واستمرار عزله


كتبت هبة مصطفى 

 

أثبتت مسحة كورونا الثانية التي خضع لها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إيجابيتها، واستمرار عزله.

جاء ذلك، بعد أن خضع الدكتور أشرف صبحي، لمسحة كورونا، أمس، قبيل للسفر إلى الكاميرون؛ لمؤازرة المنتخب الوطني في مواجهة السودان اليوم، ولكن ثبتت إيجابية المسحة وإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وجّه الدكتور أشرف صبحي رسالة دعم للاعبي المنتخب الوطني عبر الهاتف، قبل مواجهة السودان في الجولة الختامية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، مبديًا ثقته التامة في جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور التالي من البطولة.

وحرص عدد كبير من الرياضيين على توجيه رسالة دعم لوزير الرياضة، فور إصابته بفيروس كورونا، متمنين له الشفاء العاجل والعودة سريعا لأداء مهام عمله داخل ديوان الوزارة.

المنتخب يحتاج إلى الفوز على السودان

ويحتاج المنتخب الوطني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام السودان من أجل ضمان التأهل بشكل رسمي وصيفًا للمجموعة الرابعة، عقب تحقيق الفوز في المواجهة الماضية أمام غينيا بيساو، والخسارة في الأولى أمام نيجيريا بهدف دون رد.

وفي المقابل يبحث لاعبو الفراعنة في التاسعة من مساء اليوم، عن إسعاد الجماهير، وتقديم عرض مميز أمام السودان، خاصة محمد صلاح، الذي نجح في إحراز هدف الفوز في المواجهة الماضية أمام غينيا بيساو

ويخضع وزير الرياضة في الوقت الحالي للعزل المنزلي، للحصول على البروتوكول الطبي، من أجل الشفاء سريعا والتأكد من سلامته، على أن يخضع لمسحة جديدة خلال الساعات المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى