أخبار التعليمأهم الأخباراخر الأخبارتقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

لقاء مشترك بين تحديث الصناعة وإحدى شركات المقاولات السعودية

اجتمعت دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة مع ممثل إحدى الشركات السعودية المتخصصة في أعمال مقاولات الاتصالات مع ممثل إحدى الشركات المصرية العاملة في مجال الصناعات الحديدية والجلفنة بمدينة العاشر من رمضان.

تنمية الصادرات والشراكة الصناعية

ويأتي هذا في إطار اهتمام القيادة المصرية بملف تنمية الصادرات والشراكة الصناعية التكاملية لتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة.

 

 

وبناء على عملية التشبيك بين الشركتين لتوريد أبراج اتصالات إلى دولة السعودية برعاية مركز تحديث الصناعة، تم إجراء زيارة ميدانية لمصانع الشركة المصرية الكائنة في مدينة العاشر من رمضان الصناعية.

 

ويعمل مركز تحديث الصناعة على تفعيل “البرنامج القومي تعميق التصنيع المحلي” الذي يعد أحد برامج المركز بهدف زيادة تنافسية المنتجات المحلية المصرية لتكون بديلًا لمثيلاتها المستوردة ودعم الأنشطة الإنتاجية في القطاعات الصناعية الواعدة وتلبية احتياجات السوق المحلى والصناعة الوطنية والتصدير للأسواق الخارجية.

152 فرصة استثمارية في كافة القطاعات الصناعية

وأعلنت المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة دعاء سليمة إطلاق المركز لمنصة إلكترونية تضم الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات الصناعية

كما دعت دعاء سليمة، جميع الراغبين في التعرف على الفرص الاستثمارية لتفقد المنصة وتحديد الفرص المناسبة لهم في القطاعات الآتية “الصناعات الطبية والدوائية، الصناعات الكيماوية، الصناعات الهندسية، صناعة مواد البناء والصناعات المعدنية، الصناعات الخشبية والأثاث، الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية، الصناعات النسيجية وصناعات الطباعة والتغليف”.

وسيتم التنسيق مع الهيئات والجهات المختلفة لمساعدتهم للاستثمار في الفرص المذكورة أعلاه، محليًا أو بالشراكة مع الشركات الأجنبية التي يمكنها نقل التكنولوجيا إلى السوق المصري، حيث يستطيع المستثمر البحث داخل المنصة الإلكترونية من خلال البحث بالقطاع الذي يرغب الاستثمار فيه، والبحث بالفئة أيضا، والاطلاع على كافة البيانات اللازمة.

كما يمكن من خلال المنصة الالكترونية ملء استمارة التواصل لتقديم المزيد من المعلومات اللازمة بالفرصة الاستثمارية المرغوب فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى