بنوك وتمويلتكنولوجيا وإتصالات

محافظ المركزي يزور «أريبا مصر» خلال فعاليات مؤتمر سيملس شمال أفريقيا 2023

انتهت فاعليات مؤتمر سيملس شمال افريقيا بنجاح كبير وحضور مميز من الشركات في مجال التكنولوجيا المالية.

وشاركت شركة أريبا مصر المتخصصة في مجال المدفوعات الإلكترونية والمرخصة من البنك المركزي المصري لخدمات الدفع الالكترونية و معاملات الدفع و التابعة لمجموعة شركات أريبا التي اطلقت في عام 2017، وخلال 6 سنوات تمكنت من تحقيق الكثير في مجال المدفوعات الإلكترونية وهي تملك عدد من الفروع بالوطن العربي في لبنان، الإمارات، الأردن، قطر، العراق، والآن في مصر.

وقد شاركت «أريبا مصر» بجناح مميز حيث توافد الزائرون والمشاركون عليه علي مدار يومين لمعرفة ما تقدمه الشركة من سبل مختلفة ومبتكرة لتيسير المعاملات المالية باحدث التقنيات السهلة لخدمة المستخدمين مع الحفاظ على التدابير الأمنية اللازمة لحماية عملائها.

وقد شرّف محافظ البنك المركزي المصري، حسن عبدالله، جناح شركة اريبا بالزيارة وابدي اعجابه بالمشاركة المتميزة في المعرض.

وتم الشرح له بما تقدمه الشركة من تقنيات حديثة في مجال التكنولوجيا المالية في الشرق الاوسط وما ستقدمه للسوق المصري من توسعات وتعاون مع البنوك والشركات لخدمة المواطن المصري.

نرشح لك: انطلاق فعاليات مؤتمر “سيملس شمال أفريقيا” 2023

وقال محمد فرحات رئيس قطاع التطوير والاعمال بالشركة أن الرؤية الأساسية لشركة أريبا تهدف إلى تعزيز الشمول المالي والتحول الرقمي في مصر ضمن خطة الدولة لمجتمع لانقدي وان للشركة خطة استراتيجية توسيعية في هذا المجال.

وذلك لاستنادها علي بنية تكنولوجية مؤمنة وخبرات مختلفة من أجل إبتكار حلول رائدة في مجال الدفع الإلكتروني لخدمة العملاء من البنوك والتجار والتعاون مع الشركات لتقديم الحلول المثلي للمواطن في مجال الدفع اللالكتروني.

شادي داغر – أريبا مصر

من جانبه، قال شادي داغر المدير الاقليمي للشركة، إن مشاركة «أريبا مصر» في مؤتمر سيملس المتخصص في تجميع اكبر الشركات في مجال التكنولوجيا المالية، تحت رعاية الينك المركزي المصري ورئاسة الوزراء، أمر في غاية الأهمية.

وأكد أن «أريبا مصر» تقدم أحدث خدمات الدفع الإلكتروني لخدمة عملائها من البنوك والتجار والشركات المالية والشركات الناشئة وذلك وفق احدث التقنيات لمتطلبات سوق الدفع اللاكتروني ومتطلبات العملاء في مصر والشرق الاوسط، فهي تعتمد على أكثر من مائتي خبير متخصص في الشرق الاوسط لتقديم الحلول الذكية في مجال التكنولوجيا المالية.

نرشح لك: المركزي يختتم مؤتمر “سيملس شمال أفريقيا 2023” اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى