اخر الأخبار

ملك العشري… .انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض “” بيزنكس”” 1 ديسمبر المقبل


كتبت.. أرباح نيوز 

خلال المؤتمر الصحفي 

أعلنت شركة “بيزنكس” القابضة عن موعد انطلاق فعاليات الدورة الخامسة من معرض “بيزنكس” تحت شعار “استثمار بامتياز” في ديسمبر المقبل، بممشي أهل مصر.

وذلك تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ويعتبر معرض بيزنكس المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية وأول وأكبر منصة لعرض فرص الاستثمار التجارية الحية بنموذج الفرنشايز وغيرها من أشكال الشراكات الاستثمارية بالإضافة إلى العديد من فرص الاستثمار في المجال العقاري التجاري والإداري وكذلك مختلف الصفقات التجارية مع مُقدمي الخدمات، سواء كانت قانونية أو مُحاسبية أو تسويقية. وهو الوجهة الأمثل لاستكشاف الفرص الاستثمارية والتجارية والبدء في تنفيذها داخل مصر وجميع دول الشرق الأوسط، حيث يعمل على جمع الجهات الحكومية والكيانات التجارية والمالية والإدارية للعمل على تطوير وإعادة تشكيل محاور الاستثمار في العالم العربي.

هذا.. وكشفت ملك العشيري المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بيزنكس القابضة، عن استهداف الشركة إقامة دورة جديدة من معرض ومؤتمر الاستثمار والتوكيلات التجارية “بيزنكس”، في العاصمة العمانية مسقط خلال شهر مارس 2023.

وأوضحت.. العشري.. خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته للإعلان عن الدورة الخامسة لمعرض بيزنكس خلال الفترة من 1-3 ديسمبر المقبل، أنه كان قد سبق تنظيم نسخة من المؤتمر في السعودية، وكان من المفترض الخروج به إلى العديد من الدول ولكن جاءت تداعيات جائحة كورونا لتأجيل تلك الخطوة، والتي تستهدف تصدير العلامات التجارية المصرية ومنحها الفرنشايز في الخارج.

وفي ذات السياق 

أضاف العشيري أن الشركة تستهدف إقامة نسخ من المعرض في عدة محافظات على مستوى الجمهورية، للتوسع في استثمارات الفرنشايز، لافتة إلى أن معدل نمو الفرنشايز في مصر يعد ضعيف رغم الفرص الكبيرة المتاحة به، كما لا يقارن بمعدله في دول الخليج.

وأوضحت العشيري أن يستهدف  أكثر من 50 علامة تجارية ، بالإضافة إلى أكثر من 10 الاف زائر .

خلال المعرض لهذا العام 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى