عقارات

رسمياً.. غادة شاكر :: استشاري العلاقات العامة في الشركة تطوير مصر للتطوير العقاري



أعلنت شركة تطوير مصر عن عودة الأستاذة غادة شاكر لتشغل منصب استشاري العلاقات العامة في الشركة، نظرًا لما تمتلكه من خبرة واسعة في مجال العلاقات العامة بقطاع العقارات

وتمتلك غادة شاكر سيرة ذاتية لامعة في قطاع العقارات؛ حيث شغلت منصب  العلاقات العامة في عدد من الشركات العقارية الهامة في مصر وعلى رأسها : شركة ريدكون و تطوير مصر وسيتي إيدج، إعمار مصر، وغيرها من الشركات الكبرى.

فضلًا عن ذلك كان لها العديد من البصمات في قطاعات مختلفة، وأبرزها قطاع السياحة؛ حيث حققت العديد من النجاحات على مدار سنوات؛ حيث عملت كاستشاري أول في العلاقات العامة والاتصال على مدار أكثر من 11 سنة.

وبجانب الشركات العقارية، كانت مسؤولة أيضَا عن عدة مؤسسات أخرى، منها : شركة LTC (للتدريب والاستشارات) بالإضافة إلي عملها كاستشاري وعضو مجلس أمناء في مؤسسة أهل مصر للتنمية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة تطوير مصر هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، والتي تأسست في عام 2014، ويرأسها الدكتور أحمد شلبي.

وتضمن أبرز مشروعات تطوير مصر الآتي: المونت جلالة المقام علي جبال الجلالة علي مساحة تصل لحوالي 545 فدان، وفوكا باي بالساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة المقام علي 220 فدان وبلومفيلدز بمستقبل سيتي بجوار العاصمة الإدارية الجديدة ويعتبر هذا المشروع مشروع سكني متعدد الاستخدامات ويقام علي مساحة 415 فدان ويتضمن 90 فدان مخصص لإقامة منطقة تعليمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى