اخر الأخبارنجوم الرياضة

بسبب صور فاضحة.. حقيقة استبعاد الحكم التونسية «سمر حسني» عن السوبر الإفريقي | صور

صور وفيديوهات انتشرت للحكم «الحسناء» بشكل كبير على منصات فيسبوك وإنستغرام وتويتر

كتب – محمد حسام

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» إبعاد الحكم التونسية سمر حسني، من الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي، يوم الجمعة المقبل في السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب السد القطري.

واتخذ الاتحاد الإفريقي قراره بناء على قرار الاتحاد التونسي لكرة القدم، القاضي بإيقاف الحكم المذكورة بسبب نشرها لصور غير لائقة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكانت صور وفيديوهات انتشرت للحكم «الحسناء» بشكل كبير على منصات فيسبوك وإنستغرام وتويتر، حيث وصفت تلك الصور بـ«الفاضحة»، فضلًا عن مشاركتها في برنامج في أحد القنوات التونسية يحمل إيحاءات جنسية.

وكانت لجنة التحكيم التابعة للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، أسندت مهمة إدارة نهائي السوبر الإفريقي نهضة بركان ومنافسه الأهلي، لطاقم تحكيمي بقيادة الجزائري مصطفى غربال.

وسوف يتكون الطاقم التحكيمي الذي سيدير مواجهة الأهلي المصري ونهضة بركان، من مصطفى غربال كحكم ساحة، إضافة لعبد الخالق تشيالي كمساعد أول له، فيما سيتولى موكرين جوراري مهمة المساعد الثاني.

في المقابل أعطيت مهمة الحكم الرابع لجيان ندالت، كما سيتكلف عبد الرحمن الجاسم بمراقبة غرفة تقنية الفيديو المساعد “فار”، بمساعدة كلا من خميس الماري وسعود أحمد.

يشار إلى أن نهائي السوبر الإفريقي بين الفريق البركاني والأهلي المصري، سيقام الجمعة المقبلة، على أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بالدوحة القطرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى